بحـث
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر نشاطاً
المواضيع الأكثر شعبية
طريقة الجريش باللبن عالم حواء
الجمعة يوليو 14, 2023 5:45 am من طرف جنه الاعشاب
طريقة الجريش باللبن عالم حواء
طريقتي في الجرييش من أمي الله يحفظها ويرزقها وكل من ذاقه ادمن عليه
قطعي بصل صغير وبدون حمس حطي معه ملعقه كمون صغير وملح حطي عليه الماء حتى يفوح واغسلي الجرييش وحطيه على الما والبصل وخليه لين …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
طريقة الجريش باللبن عالم حواء الكويتية
الأربعاء أكتوبر 19, 2022 8:09 am من طرف ماهينور
طريقة الجريش باللبن عالم حواء الكويتية
جريش عالم حواء الكويتية
جريش عالم حواء : الجريش بالدجاج من الاطباق الشهيرة والتقليدية في المطبخ السعودي وهي من الاطباق سهلة التحضير معكم شرح كتابة مميز لعمل احلي جريش وببساطة .
…
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 1
طريقة التحضير والتجهيز لعمل برجر الدجاج
الأربعاء سبتمبر 07, 2022 5:36 pm من طرف العيون الخليجيه
طريقة التحضير والتجهيز لعمل برجر الدجاج
مقادير برجر الدجاج
1 قطعة من برجر الدجاج 1 حبة من البصل، مقطع إلى شرائح 1 فص من الثوم، مدقوق 1 ملعقة طعام من الطماطم الجامدة، مقشرة ومفرغة من البذور ومقطعة 1 ملعقة طعام من الفطر 1 …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 2
جريش ابيض باللبن|مطبخ كويتيات
الإثنين أبريل 11, 2022 3:49 pm من طرف انفال
جريش ابيض باللبن|مطبخ كويتيات
Joy_of_cooking
نقلا عن
جريش ابيض باللبن
المقادير:
كوب ونص جريش
نص كوب رز مصري
١ بصل مقطع
زبده
١ مكعب ماجي
٢ كوب لبن بحرارة الغرفه
ملعقه صغيره كمون مطحون، ملح حسب الرغبه
الطريقه:
يغسل …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 4
مكرونة صيني حااااااارة
السبت مايو 14, 2022 1:04 am من طرف بنت الكويت
مكرونة صيني حااااااارة
المقادير
1 كيس شعيرية ملفوفة
3 حبات جزر مقشر ومقطع شرائح طولية وسط
3 بصل أخضر مقطع وسط
1 حبة فلفل رومي مقطع مستطيلات وسط
فطر شرائح ( ممكن الاستغناء عنه)
2 كوب كرنب مقطع شرائط وسط
زيت ( حسب كمية الخضار)
2 …
[ قراءة كاملة ]
المقادير
1 كيس شعيرية ملفوفة
3 حبات جزر مقشر ومقطع شرائح طولية وسط
3 بصل أخضر مقطع وسط
1 حبة فلفل رومي مقطع مستطيلات وسط
فطر شرائح ( ممكن الاستغناء عنه)
2 كوب كرنب مقطع شرائط وسط
زيت ( حسب كمية الخضار)
2 …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 3
دجاج لذيذ ومحمرة ولا اروع
السبت أكتوبر 02, 2021 9:16 am من طرف بنت الكويت
دجاج لذيذ
دجاج لذيذ ومحمرة ولا اروع
دجاج لذيذ وتحميره ياسلام
الطريقة :
اول استخدمت دجاج مجمد بس الحجم صغير يعني ١١٠٠ جرام كحد أقصى عشان تستوي بسرعه
وبعدها نقعتها بمويه
وملح وخل وليمون ل ربع ساعه
ب الغرامة …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 1
كيف تسوين الروبيان بالكيس الحراري بالمنزل مثل الشيفات - مطبخ كويتيات بنات الاحمدي
الأربعاء أكتوبر 19, 2022 8:18 am من طرف ماهينور
مقادير كيس الجمبري
كيف تسوين الروبيان بالكيس الحراري بالمنزل مثل الشيفات - مطبخ كويتيات بنات الاحمدي
- 100 جرام من الزبدة.
- ملعقة كبيرة من الثوم المفروم.
- ملعقة كبيرة ملح.
- ملعقة كبيرة فلفل اسود.
- ملعقة كبيرة كزبرة.
- ملعقة كبيرة …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
دياي بالخلطه السريه
السبت مايو 14, 2022 12:52 am من طرف بنت الكويت
دياي بالخلطه السريه
المقادير
صدور دياي
حبه طماط كبيره
فلفل اخضر بارد
4 ورقات ملفوف
علبه مشروم
بصل
جبن موزاريلا المبشور
بهارات /رشه فلفل اسود .ولومي بودر.وبهارات دياي وملح صويا صوص
يمكن اضافه الجزر بس انا ما ضفته لاني …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 2
"حبيبي بالمدرسة" كويتيات القص والروايات
صفحة 1 من اصل 2
صفحة 1 من اصل 2 • 1, 2
"حبيبي بالمدرسة" كويتيات القص والروايات
"حبيبي بالمدرسة" كويتيات القص والروايات
البارت الأول
صحت من نومها على صوت امها وهي تقومها
آلأم:قوومي عساك للصلاح قومي الطابور بيبدى تأخرتي قووومي يالنتفه"تصآرخ"
....:لا حياة لمن تنادي !
الأم:يادنيا قوووومي عاد عطيتك وججه وتضربها مع وجهها بيبدى الطابور قومي
دنيا:يالييييييل خلاص خلاص خلاص هاه قممت اوووف حششى والله لو ايش الساعه5:30 وين طابور صاحيه اوووف بس ماحد يقدر ينام براحه
الأم:تسحبها مع اذنها وتدخلها الحمام "وانتوا بكرامه"نص ساعه ماخلصتي بنادي ابوك يتفاهم معاك فاااااااهمممه
دنيا "بهمس" :افتك من العجوز بعد بتجيب الشايب ياحبيبي
الأم:وش قلتي تكلميني انتي
دنيا:لا لا مافي شي سلامتك يلا بخلص وانزل
الأم: أنتظرك ترى وطلعت وسكرت الباب
دنيا دخلت الحمام" وانتوا بكرامه" وطلعت وتوضت وصلت ولبست وطلعت وراحت تفطر مع امها وابوها واخوها
دامهم يفطرون خلووني اعرفكم على دنيا واهلها
دنيا:بويه (دحوم)عمرها17 ثاني ثانوي مملوحه سمراء لكن السمار الحلو" ماعرف كيف اوصفه" عيونها صغار شفايفها ورديه فيها غمازتين شعرها يوصل لرقبتها جسمها عادي
فيصل:اخوها اللي اكبرمنها عمره22عكسها تماما ابيض حيييل عيوونه كباااااار ومكحله خلقه من ربي معضل شوي شعره بني شفايفه وردييييييه
الأم:هيا عمرها 49 سنه
الأب:راشد عمره55 متقاعد
نرجع للروايه ~~
دنيا :خلصت يلا فيصلوه مشينا الساعه 6:30
مالي خلق لمريموه "المديره"
فيصل:يناظر فيها نعم نعم ي استاذه عيدي عيدي ايش قلتي احلفي بس اصغر عيالك يامزفته طسسسي عند الباب والحين اجيك
دنيا:كل تبن اولا اسلوب البنت ذا ما ابيه ثانيا عدل اسلووبك لا العن خيرك ي تبن
الأب:خلاص بس ي عيال عيب انتوا اخوان قم يافيصل اعتذرلها وانتي اعتذري
الأم:وهو صادق ابووكم يلا خلصونا وروحوآ لدواماتكم
فيصل:طيب اسف يادنيييييييا ياختيييييي العزييييزه
دنيا:ناظرت فيه وقالت مو مقبول ياخوووووي العزيييييز ولاني معتذره
ابوها:دنياا اعتذري وانا ابوك
فيصل:لا خلاص من زينها هي وعذرها امشي قدامي خلصيني
دنيا:تبتسم ابتسامه نصر وتمشي معاه
وصلها فيصل لمدرستها وراح لدوامه
دنيا تدخل بكل دفاشه المدرسه الا بادي الطابور
وتناديها المديره مريم
المديره:دنيا خير ان شاء الله متأخره حضرتك
دنيا:غصب عني استاذه
المديره: كل يوم هذا عذرك ترى مليت منه
دنيا:يوووووووه قاعد اقولك غصب عني اوف بس
المديره:طيب طيب ادخلي وخلصيني ولا عاد ترفعين صوتك
دنيا:ناظرت وطنشت وسكتت وكملت طريقها لطابورها واول ماوقفت الا مشى الطابور ضحكت ومشت
نزلت اغراضها وطلعت راحت لشلتها
دنيا بكل عربجه:سلامممم وتجلس
حمود:احلف بس قل والله انت وخشتك اللي كنها خشة خدامة جدتي تعال حب ع راسي يلا واعتذر وعيد سلامك يلا
دنيا:تضرب حمود برجلها ع رجله كل تبن ومن انت عشان احب راسك انقلع لا اشوتك الحين
مرام:يووووه دحوم حممود توم وجيري انتوا متى بتعقلون هاه اوف بس كل يوم على هالحاله
اياد:اي صادقه مرمر مامليتووآ ترى حنآ ملينا
بجد
طلآل:آسكتووآ بس لآ يقلبوون عليكم ويتوطون في بطونكم
جوري:ههههههههه وانت صادق طلوولتي
طلآل:لبآك ي بعد قلب طلولتك
جوري:اكتفت بابتسامه
دحوم +حمود بصوت واحد: مآلكم دخخخل نسوووي اللي نبي ونآظرووآ ببعض وضحكوووآ
المههههههههههههم نعرفكم ع شلة دنيا"دحوم"
حمود:اسمه "روابي" عمره 18 ثاني ثانوي ابيض طوويل معضضل جسمه ابدا مايقول انه بنت شعره يوصل لرقبته اسود شفايفه عاديه عيونه وسط
مرام :دلووعه حبوووبه سمراء عيونها وسط
مكحله شفايفها عاديه عمرها17 ثاني ثانوي
اياد:اسمه "عواطف"مثل دحووم بس سنفوووور عمره17
جووري: بيضاء شفايفها ورديييه حييييييل شعرها لنص ظهرها بني عيونها كبار ومكحله طولها وسط عمرها 18
طلآل:اسمه" مياسم"مثل حموود عمره19 ثاني ثانوي
المههههم نرررررجع لرووايه~~
طلآل:سبحان الله مع بعض اهب ياوجيهكم
اياد:هههههههههههه طير انت وياه
مرام:سكتت ماعلقت جوري نفس الشي
ورن الجرس وبدت الحصه الاولى والكل راج فصله
كلهم بفصل واحد وترتيبهم "حمود+دحوم" مرام + اياد" "جوري+طلال"
دخلت عليهم استاذه الرياضيات" زينب "
طلال بهمس:يالي ابو لمبه وش تبي ذي ماسمعه الا جوري ضربت رجله وبهمس :كل تبن وانطم لا تسمعك
طلال بهمس:طيب لا تضربين لا انتفك
جوري:ضحكت بخفيف
دحوم وحمود كانوا حاطين روسهم ع الطاوله مسوين روحهم نايمين اياد ومرام ساكتين ومنتبهين مع الاستاذه طلال وجوري ساكتين وكلن مطلع له دفتر ويكتب اي شي يخطر ع باله خاطره شعر اغنيه سالفه اي شي
ادري البارت قصير بس هذي اول البدايه ولي رجعه مع البارت الثاني
هيٍبَـﮧ مَﻠكه- المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 07/09/2022
رد: "حبيبي بالمدرسة" كويتيات القص والروايات
البارت الثاني
استاذه زينب:سلام عليكم اسمعووآ بجيبهآ من البدايه اللي بيسبب ازعاج ياويله ترى انا حامل ومو رايقه لكم مفهوووووم
عزه"وحده من طالبات الفصل":خلاص حافظين موالك اليومي من اول ثانوي وانتي تعيدينه وكل يوم نفسه ترى حفظناه قسم
طلال:صحححح لسسسسسسانك عزه اي جد حفظناه اشرحي درسك وخلصينا
الشله كلهم التفتوآ لطلال عطوه نظره
طنشهم وكمل كتابه
وبعض بنآت الفصل صاروآ يحكوا وهيك يعني المهم
استاذه زينب:اسسسسسكتووووووآ"تصارخ" عزه طلال برررررى الفصصصصصل
طلال:"يضحك" عادي عادي مو شي جديد اني انطرد يلا سلام حبايبي القاكم بعد هالحصه اوك
عزه:استاذه اخر مره تكفيييين
استاذه زينب:اوووووص برررررررررررى
طلال:عزه عزه عزه امشي نفرفر وخليها تنثبر هي ودرسها
عزه:كاتمه ضحكتها
استاذه زينب:طلااااااااااااااال برررررررررررررررررررى وانتي انثبري مكانك
طلال:لا لا لا لا لا ظلم ظلم ظلم ظلم ظلم وربي ظلللللللللم
استاذه زينب تجيه تمشي: هين اوريك شمعنى ظلم الحين
طلال:"يضحك" ويفتح الباب ويهررب
ويفرفر عالفصول ولقى عبوود صاحبه~له دور مهم بالروايه ~سلم عليه
طلال:هلا بالحبيب وينك مختفي
عبوود:هلابك والله ..ولا شي ابد موجود
طلال:المهم وش عندك واقف!
عبوود: لا بس الاستاذه تبيني اشم هوى وش رايك يعني ليش واقف مثلا
طلال:كل تبن لا يطق فيك عرق
عبوود:اسكت بس
طلال:اقوول تعال بس نفرفر ونفل امها
عبوود:لا وين صعبه
طلال:دافوووور مصصصطفى امش بس
عبوود:مو دافور ولا مصطفى بس عندنا استاذه دلال وانت عارفها عاد يعني
طلال:طيب طيب طيب خلاص بالع رادوو هفف بس يلا سلام
عبود:يبتسم سلام
طلال:يمشي ويغني "عمود البيت" ونزلت دمعه من عيونه مسحها وابتسم وبينه وبين نفسه يارب ترحم ابوي وتسكنه الفردوس الاعلى
......:ليش الحلو قاعد لوحده
طلال:هاه تكلميني!
......: لا ابد اكلم اللي وراك شرايك
طلال:تطنزين ي انسسه
.....:هههه لا شكوو بس انت سؤالك غبي يعني لوحدك هينا مين تتوقع !
طلال:مدري يووه خلاص عاد قولي شتبين وخلصيني
.....:ههههه طيب شفيك معصب آممم "تمد آيدهآ" أنآ حنآن
طلال:"يبادلها السلام" هلابك والله وانا طلال وعآشت آلأسآمي بس غريبه أنتي اول مره اشوفك جديده ع المدرسه موو!
حنآن:يب جديده بس طفشت الفصل مو متقبليني ولا شي قلت اطلع اتمشى شوي وانت ؟
طلال:اها هلابك منوووره المدرسسه واناشنو؟
حنان:انت ليش طالع من فصلك"تبتسم"
طلال:اها ماكوو بس كالعاده يعني طلال مطروود"يرد لها الابتسامه"
حنان:هههههههه اووبس شكلك مشاكس
طلال:ههههههههههههههههههه حلوه مشاكس هذي احم لا ولا شي بس عارفه المعلمات عصبيات وانا احب اتدخل شويات وعاد شسويلهم
حنان"تقاطعه":ههههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص فهمت ههههههههههههههههههههه
وخلصت الحصه الاولى
طلال:يلا تعالي اعرفك ع الشله ماعلي منك انتي جديده ااصلا وماعندك ربع موو! يعني عاادي يلا تعالي تعالي "ويمسك يدها يحسبها "
حنان:اي ايدي خلاص اعرف امشي يالدفش
طلال:ههههههههههه امشي بس يالدلووعه
حنان:تبتسم وتمشي معاه
طلال:سلاااااااااااااااام يالررررررربع
كلهم ردوآ بردود مختلفه(اهلين..مرحبا..ارحب......الخ)
حموود:اقوول طلال مين المزه اللي معاك؟"يناظر لحنان" وحنان استحت
طلال:اي شسمه ذء هذي حنان جديده عالمدرسه وشسمه ترى بتدخل بالشله"ويعطيهم نظره عشان يفهمون"
مرام:هلابك حنااااااان نوووورتي المدرسه والشله "تبتسم"
حنان:تسسسلمين"ترد الابتسامه"
حموود:اررررررحححححبي حنوووووون
حنان:هلابكك
دحووم:اهلين وسهلين
اياد:هلاوغلا
جووري:ي مرحبا بكك
حنان:"تبتسم" هلافيكم كلكم
طلال:يناظر فيهم" خلصتووآ اقوول اسمعي هذا حمود وهذا دحوم وهذا اياد وهذي مرام وهذي جووري
حنان:عاشت الاسامي
كلهم بصوت واحد:تعيش ايامك
"ابتسمت حنان"
جاهم عبود: احم احم انا هينا ياحلوين
بردود مختلفه:هلاوغلا ..عاش من شافك..ارررحب عبوود ...الخ
عبوود:اقول طلالوه ماعرفتنا ع المزه ماذكر انك تعرف مزز اصلا انت ماعمرك جبت مزه
طلال:اوووص اووووص اوووووص بس
ألمهم هذي حنان
عبوود:اها هلاوغلا بحنوون "ويناظر فيها"
حنان:استحت ونزلت راسها هلابك
طلال:هيييه حنان هذآ عبوود
وسكت فجأه
الكل ناظر فيه شفيك طلال
يأشر وراهم الكل التفت الا استاذه مريم"المديره" واقفه وراهم احلفووآ بس انتوا ماتستحون خييييير ان شاء الله الناس بفصولها وانتوا مسوين جلسة تعارف
الكل ساكت ماعدا دحوووم
دحووم:ياليييييل ابوو لمممبه محروووقه اسسسمعي مانتبهنا جلسنا نسولف وخذتنا السوالف المهم لا تهايطين بنقوم الحين توووكلي ووريني عرض اكتافك
المديره "مريم":نععععم قووومي دنيا قووووومي ازين لك امششي معاي يلا تعععهد وانتوا روووحووا لفصلكم يلا
الكل ان شاء الله استاذه وقاموآ راحوا لفصلهم حنان بفصل عبود بفصل والباقي بفصل واحد
ماعدا دحووم
راح للاداره ووقع تعهد وطلع وراح لفصله ومر الوقت بسرعه ورن جرس الحصه الاخيره والكل طلع وراحوا لبيوتهم
ونامووآ ماعدا دحوووم يفكر باللي صارله قبل سنتين وهدممه ودممره
نرجع ورى سنتين شوي
كان ببيت جدته قاعدالساعه2:30 بالليل لما سافروآ اهله ومارضى يسافر معاهم وقعد عند جدته المهم كان قاعد بحديقه بيت جدته ويسمع اغنيه"فقدتك ي أعز الناس"وجاء من وراها خالها سكران! كانت تصرخ وتستنجد باللي بالبيت لكن جدتها وجدها نايمين والخدامه والسواق كمان نايمين وحطمني ودمرني واخذ اغلى ماأملك بكل سهوله وتركني مرميه بالارض بكت وبكت وبكت وماحد عندها قامت ودخلت وراحت للغرفه وهي بقمة المها دخلت الحمام "انتوا بكرامه" وتسبحت وراحت لفراشها بس ماقدرت تنام كانت طول الوقت تبكي جاء الصبح من بكره وقام خالها ولا كأن صاير شي راح لامه وابوه وهي قامت وراحت لجدتها :جدتي برجع بيتنا وهي ماتناظر خخالها لو ناظرت له حتبكي
خالها"جاسم":هاااه وليش تبين ترجعين طنشته وناظرت لجدتها :برجع بيتنا
ورجعتها بعد ماحاولوا فيها بس رفضت تقعد عندهم ورجعت للواقع ع صوت اخوها
فيصل يناديها:دنييييييييييييييا تعععععععالي دنييييييييييييييييييييييييا دنيييييييييييييييييييييييييييييييا
دحووم او دنيا:هااااااااااااه طيب جاااااااييييه
مسحت دمووعها وقامت وراحت له وشافت جدها وجدتها ومعاهم جاسم خالها انققهرت وبينها وبين نفسها ااخ الله ياخذك سلمت ع جدها جدتها وطنشت جاسم وطلعت لحقها خالها
جاسم:دنيا دنيا دنيا
دنيا "دحووم":نعم خير وش تبي
جاسم:وش فيك متغيره علي لك سنتين وش فيك
دنيا"دحوم":وش فيني قول وش مافيني انت حقييير انت سافل تافه وااطي
جاسم:عطاها كف" احترمي نفسسسك اقول
دنيا"دحووم":حطت يدها ع خدها ومسكت دموعها اسسسسمع انت دممرتني هدددمتني سنتين وانا دافنه السسسر ودامك سألت بقوولك اي انت حطمتني تذكر شسويت فيني ولا اذكرك وطلعوى امها وابوها واخوها وجدها وجدتها
ابوها:وش فيك دنيا مو من عادتك تصارخين وبعدين احترمي خالك
دنيا:هههههههههههههه "تضحك بقهر" يااااه احتررمه وليش هو ماحترم نفسه يبه انت عارف انا مو بنت مووووو بنت وطاحت بالارض وطاحت دموعها
لحظه صممت 3/>
بس قطع هالصمت جدها
الجد :وش قاعده تقووولين دنيييييا انتي من جدك تحكين !
دنيا:اي من جدي اتكلم قبل سنتين كنت عندكم وجاء وحطمني ودمرني بسبب هالشرب اللي يشربه الحقييييييييييير الكل سكت خالها موقادر يستوعب ناظر فيها :انا حطمتك وانتي كنتي نايمه عندنا! ماذكر انتي تتبلين علي !
جدتها:حسبي الله ععليك من ولد بنت اختك عااااد وتضربه بعصاها
الام:دنيا ليش ماتكلمتي من ذاك الوقت ! واصلا الغلط منك فاااااااااهمه يلا اشوووف اذلفي لغغرفتك
فيصصل:سسساكت مصدووووووم
وانتهى البارت الثاني لي رجعه بالبارت الثالث وحيكون يحكي كل قصه من ابطال الروايه وحكشف اسرار اكثر
هيٍبَـﮧ مَﻠكه- المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 07/09/2022
رد: "حبيبي بالمدرسة" كويتيات القص والروايات
البارت الثالث
دنيا:تضحك بكل قهر " هذآ أنتوآ اي هذآ المجتمع كله بكبره الولد دايم الشريف العفيف والبنت الغلطانه وكل شي "تصارخ"
ابوها:بس ي بنت ماحنا اصغر عيالك تصرخين علينا يلا اشوف لغرفتك
فيصل :مصدوم لحد الان بس ناظر بخاله وناظر باخته وباهله وساكت يبي يتكلم بس مايقدر يحس شي ماسكه رابط لسانه!
راحت دنيا غرفتها واتصلت ع طلال مايرد وحذفت الفون بعيد عنها وانسسدحت وصارت تحكي بينها وبين نفسها "ليييش قلت لهم ليييش فضضحت نفسسي ااااااااه بس ياليتك ماجيت ياخالي اووص ذا مو خال تفوو عليه قصدي ياليتك ماجيت يالغريب وخليتني افشي السسر"وبكت شوي وناممت بعد تعب وارهاق وقامت العشاء تحس جسمها متكسسر قعدت شوي ع السرير وقامت تتسبح
ونتركها شوووي
ونروووح لكل شخص في الروايه ونحكي عنوو وكل شخص وله سبب وقصصه وحنحكي فيه ونحكي في ماضيه ~>ادري كثرت حكي هع المهم
نروح لطلال
في البارت اللي طاف خبرتكم انوو ابوه متوفي لكن شسبب موته وكيف مات وش صار ححكي دحين
كان وقتها طلال بصف ثاني متوسط كان ابوه مسافر وهو وخواته الثنتين توأم واخوه وامه ينتظرونه كان راجع من الشرقيه وانقلبت السياره ثلاث مرات وتكسر الزجاج والسياره راحت في خبركان وطولوآ ع بآل مآوصلوآ آلإسعآآف وطلال واهلوو لحد الان مايعرفووآ شي عنوو ولما وصلت سياره الاسعاف حآولوآ يسعفوونه بس مآقدرووآ وتووفى وطلآل وأهله آنتظرووآ كثيير وفجأه وهم ينتظرون ومجهزين كل شي مخططين (احتفال بسيط برجعة ابوهم)اتصل تليفون البيت ورد اخو طلال فهد
احدى الرجال اللي حضرووآ الحادث يكلمه
الرجال"فوآز":اهلين
فهد:هلا والله
فوآز:احم هذآ رقم بيت عبدالعزيز بن عبدالله
فهد "مستغرب:آي من معاي
فوآز:شوف ياخوي والله مدري كيف اقولك لكن ابوك وهو جاي انقلبت فيه السياره وسكت
فهد":و ايش قووول ابوووي حي صحححح
رد علي الووووووووووو
فوآز :البقيه في حياتك ابوك تلقاه بمستشفى (......) حطوه بالثلاجه بنتظرون احد اهله يجي وسلام
وسسسكر وترك فهد مصصددددووم بيتكلم بيحكي لاهله مايقدر ناظر فيهم نظرة الشخص المصدووم(ماعرف كيف اوصفها كمان)
امه :فهد حبيبي شفيك مين اللي اتصل
طلال:فهد هييه يالاخوو مين اللي اتصل
الخوات التوأم كانوآ ساكتين مايعرفوا شي
فهد راح يمشي وصعد لغرفته اخذ شماغه وطلع وطنش حكي امه وطلال وراح للمستشفى وشاف ابوه بكى بححرقه علييه وطول وهوو يبكي بعدين رجع للبيت ولقى امه وطلال ينتظروونه قلقانين عليه وقلقانين بعد ع انوو ابوهمم ماجاء وكانو بحالة شك توتر ...الخ فهد يمسح دمووعه وبدوون مقدمممات يناظر فييييييهم
فهد:ابووي مات
امه من الصصدمه اغممى عليها
وودوها للمستشفى وقععدت اسبوع كامل المهم طلال كان متضايق كثير اولا ابوه احن شخص عليه بهالدنيا كلها راح وخلاه وحزن وتضايق ع انوو الشخص اللي كان يعشقه ابوه ماحضر عزاه اللي هي طبعا (امه) وجلس يفكر كيف حيعيش من دون ابوه وامه كيف حتتحمل اخوه ايش حيسوي خواته كان صغير وشال همهم وهو توه ثاني ابتدائي! ومشت الايام وكمل واجتهد ولما صار بالصف الرابع عرف اخوه ايش جوه وماترك اي شي وعرف انو راعي بنات وسفرات بمعنى اووضح(داااااااااااششر) المهههههههههههههم
قرر طلال يسوي نفس ماكان يسويه ابوه وكان نفسو من ايام رابع لكن لما كبر وجاء سادس قرر قرار تام يحمل كل المسؤليه حتى اخووه ومن يومها وطلال صاير الاب والاخ وكل شي بالنسبه لخواته وامه لكن متضاقه من كلامه اسلوبه مشيته ......الخ بس كان معوضهم وبكذا تكونوا عرفتووا قصة طلال
وكممان نتركووآ شووي نروووح لسنفور القروب ايادووه هع
اياد اكبر واحد عنده ثلاث خوات اصغر منه وامه مريضه بالسرطان وابوه مطلق امه ومايدري عنهم ومتزوج كمان اياد قرر كمان يكون هو الاب والاخ والخال والعم وكل شي لانوو مل من كلام الناس ونظرتهم لامه وله ولاخواته
واللي خلاه يركب هالفكره ويقرر ومايشيلها من راسه لما كان بخامس ابتدائي كان رايح كعادته لسوبر ماركت يجيب اغراض للبيت ولما كان يمشي سمع اثنين يحكون
الاول:هذي بنت وليد ههههههه اللي امها مططلقه ماعندهم احد هههههه حتى لوو تتحرش فيها ماحولك احد
الثاني:ااااووووه ي حرام مسسسكييينه ههههههههههههههههه
الاول :شرايك نلعب فيها ونرميها ونكمل ع خواتها وامها هههههههههههههه
الثاني:هههههههههههههاي حلووه حلوووه
اياد كان يحس بغصه وده يرد بس مو قادر شي يمنعه بس طنشهم وشرى ورجع كانت حالتهم الماديه هذاك الوقت سيئه(بس لما كبر تعدلت اوضاعهم)المهم كان قاعد بالغرفه بعدين قرر يصير بدال ابووه ويصير قوووي صصصصلب ماتهزه كلمه وهكذآ قصه اياد
نترككككه شوووووي خلووونا نشششو حموووود
حموود يتيم الاب والام عايش عند عمه وزوجته معذبته هو وحيدهم ماعنده لا اخوان ولا خوات وعمه تاركه عنده لان بياخذ حلال وورث اخوه بس لما كبر حموود ماقدر يتحممل الطق والاهانات راح لخاله وترجاه يرفع قضيه بس يرفعها وافق خاله بعد معاناه ورفع قضيه على عم حموود وصارت مشاكل وزعل عمه ومن يومها مايكلم حموود وحممود مايكلمه المهم انوو حموود عايش لووحده في بيت ساتر ع نفسه ومصروف عنده وكل شي
هوووب هووووب بقى سمي الغااالي (عبووود)
عبووود تقريبا نفسس حكاية حموود ونفس حياته لكن الاختلاف انوو امه عايشه بس ماتبيه لانهآ متزوجه وخايفه تطلق من زوجها مع انها متطلقه مرتين وصارت ارمله مره وحده لانوو ابوو عبوود متووفي وزوجة ابووه تبي الحلال بس تدخل عمه وصارت هوشه بسيطه تدخلت المحكمه وعدلت نص الحلال لعبود والنص الثاني لزوجه ابوه وعبوود الحين عااايش هو وحموود ببيت وااااحد مع بععض لكن كأنهم كل واحد بشقه مايشوفوآ بعض بالايام كل حياتهم نوم وطلعه
المهههههههههههههههم
مرام حياتها ماشيه ولله الحمممد وعايشه مع ابوها وامها ولها اخت بس متزووجه
جووري دلوووعة البابا ابوووها مدلعها لاخخخررحد وامها مو سعوديه فلسطينيه فبعد فتره من لما جابت جوري طلبت الطلاق وراحت تعيش عند اهلها
حنان نفس مرراام ماعدا عندها ثلاث اخوان واختين وكلهم متزوجين ماعدا واحد من اخوانها وحياتها تمممامم التممماممم
المههههههههههههم
قرروآ الشله يجتمعووون في بيت طلال وكلهم اجتمعووووا وقعدووا ضححك وسوووالف ويسردوا يومياتهم لبعض وتعليقات ووو..............الخ
بعد ماكلهم راحووا ماعدا اياد طلال ناداه
طلال:ايااد اييياد تععال نروووح الغررفه
اياد:اوووك بس شويات برسل مسج اووهه يلا مشششششينا
هيٍبَـﮧ مَﻠكه- المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 07/09/2022
رد: "حبيبي بالمدرسة" كويتيات القص والروايات
البارت الرابع
اياد وطلال راحوآ للغرفه اول مادخلوآ طلال دف اياد ع الجدار اياد حاول يبعد لكن طلال كان اقوى منه طلال يحاكي اياد بكل جرأه من دون اي خجل وخوف من اللي بيواجه اياد فيه ولا خاف من صدمة صاحبه وبكككل قووووه منه
طلال:اياد انا شنو بالنسبه لك؟؟؟ !!
اياد:صديقي واخوي بس ليش شاللي طرى عليك هالسؤال !!
طلال:بس صديق واخ ماعمرك حسيت بشعور اعجاب او حب تجاهي
اياد:هاااااه انت شقااعد تقووول شقااعد تخربط احنا ربع اخوان شفيك طلال
طلال"يقاطعه":اووووووش ربع اخوان! بس يأشر ع قلبه هذآآ يعششقك تفهم يعششششقك عمره مافكر في احد غييرك
اياد :مصصدووووووووووووووووووووووم
طلال:ادري مصدوم بس شسوي وربي احبك اعشقك اهواك ماقدر اعيش بدوونك والله ماقدر حلفت بالله "يتكلم وهو يبكي" ويبعد عنه ويروح يجلس ع السرير ويحاول يهدي نفسه لكن موب قادر
اياد:طلال انت فاجئتني في حكيك اصلا صدمتني عمري ماتوقعتك بتكون تحبني اصلا انا كنت احسبك تحب جوري وهذا اللي كان اصلا واضح وحتى جوري واضح عليها
طلال:بس بس بس بس اياد شنووو تقووول انا حبيتك ولا حبيت احد غيرك وجوري اصلا اعتبرها صديقه فقط حتى اخت ماعتبرها فاااهمني قلبي لك اياد والله لك احلف بشنو عشان تصدقني "مستمر بالبكاء"
اياد يمشي لين وصل للسرير وجلس ع ركبه ورفع راس طلال ومسح دموعه وحضنه بقووه
اياد:طلال اسسف ع كل اللي قبل وطلبتك لا عاد تنزل دمووعك ترى وربي لك معزه في قلبي بس ماظنيت حبك لي يوصلك لهدرجه طلبتك لا تبكي خلاص طلال تكككككفى
طلال: اياد يعني بتحس فيني بتحبني مثل ماحبك او لا تككفى جاوبني والله ماعاد ابكي اسمع كلامك بكل شي بكل شي
اياد :طلال احس فيك اوووك وابشر بحبك بس ترى الحب مايجي بيوم ولا يومين وربي مافيه حب نفس كيذآآ الا للناس الكذابه فاهمني ي بعدي
طلال: "يبتسم ويحضنه "ويسحبه ع السرير
اياد:استسلم له كان بس يبي يراضيه باي طريقه ووووو...........الخ "اظن فاهمين قصدي "
قاموا بكرى الظهر الساعه 12:30 الكل مستحي من الثاني موب عارفين شنو يردون او شنو يحكون لبعض
المهههههم كل واحد قام يغسل واياد طلع لبيتهم دون مايفطر او اي شي "الحياء بيقطعه هع" طلال نزل افطر وهو حاس بسسسسعاده مو مثل كل يووووم
المهههههههم نخليهم شوويات
ونروح لدحوووم نشووف شصار عليه وع اهله
نرجع لامس بالليل" لما وصل البيت كانت الساعه 12:45" والكل كان نايم ماعدا اخوه فيصل كان بغرفة دحوم ينتظره
لما دخل دحوم غرفته تفاجئ بوجود اخوه
دحوم:وش جابك هينا ماوراك بكره صلاة جمعه !
فيصل:آلآ وراي بس انتظرك ابي افهم شسالفه ومتى صار اللي بينك وبين خالي وليش ماتكلمتي فهميني لييييييييش
دحووم:ابتسامه بارده" تمشي وتجلس وتنزل الشوز وتناظر فيه بكل برود يهمك تعرف!
فيصل :عطاها كف ع خدها ومسكها مع يدها بتتكلمين ولا كيف وبطلي هالبروووود
دحووم:حابس دمووعه "خلصت حكي يعوور صح اي الكف يعوور وتسحب يدها وتوقف وتمشي بكل برود وتفتح شباك غرفتها والهواء جاء كان بارد وحلو وتكلمت : شتبي اقولك خالك حطمني شي يقهر وربي شذنبي انا اذا كنت بجلس برى بشم هوى ولا لازم احبس نفسي بغرفه ونزلت دمعه منها ومسحتها بيدها بدون مايحس اخوها
فيصل:خلي كل هذآ ابي اعرف الحكي اللي حكيتيه متى والساعه وكل شي ادق التفاصيل ابيها
دحووم:قبل سنتين الساعه 2:30 بالليل "سكتت شوي مر عليها كل شي قدام عيونها"طاحت دموعها بس بدون مايطلع صوت "
فيصل:اي كمملي يرحملي والدينك
دحووم:كنت بالحديقه حقت جدتي المهم كنت كالعاده جالسه اسمع اغنيه وساكته وبكل هدووء حسيت بصوت وراي التفت لقيته خالي سكران صارخت تقطع صوتي انادي جدي وجدتي الخدامه السواق ماكوو احد يسمعني كلهم نايمين حاولت ادافع بس كان اقوى مني وحطمني اي حطمني دممرني وتلتفت ع اخوها "تصارخ" عرفت السالفه خلاص انتهيت ممكن تتركني لوحدي الحين اطلع بررررررررررررى
قام من مكانه فيصل ومشى لمها بكل حزن ع حال اخته وحضنها وهداها
فيصل:ادري هالشي غصب عنك بس كيف بنوضح لامي ابوي اااخ بس ليتك كنتي مسافره معانا موب افضل كان ماصار اللي صار وطلعها من حضنه وناظر فيها المهم اسمعي غسلي وجهك توضي وصلي رككعتين وانخممدي ي خبلتي "وابتسم"
دحووم "يبتسم":من عيوني عسى الله لا يحرمني منك
فيصل:ولا منك يلا سلام بروح تاخرت انا بالوقت
دحوم :اوك سلام
ورااااح فيييصل
المهم نرجع للجد الساعه كانت 1:00
المههههههههههههههههههههم
ابطال الروايه كالعااده اتفقووآ يكوونووون بكره يداومون ويشوفون بعض واليوم ماحيشوفوآ بعض
ونقوووول كممممان بررررررب البارت الخامس حكتبوآ وحنزلووآ
ويسسسسسلمووو ع اللي يتابعونها
او ردووآ مشكووووورين
اياد وطلال راحوآ للغرفه اول مادخلوآ طلال دف اياد ع الجدار اياد حاول يبعد لكن طلال كان اقوى منه طلال يحاكي اياد بكل جرأه من دون اي خجل وخوف من اللي بيواجه اياد فيه ولا خاف من صدمة صاحبه وبكككل قووووه منه
طلال:اياد انا شنو بالنسبه لك؟؟؟ !!
اياد:صديقي واخوي بس ليش شاللي طرى عليك هالسؤال !!
طلال:بس صديق واخ ماعمرك حسيت بشعور اعجاب او حب تجاهي
اياد:هاااااه انت شقااعد تقووول شقااعد تخربط احنا ربع اخوان شفيك طلال
طلال"يقاطعه":اووووووش ربع اخوان! بس يأشر ع قلبه هذآآ يعششقك تفهم يعششششقك عمره مافكر في احد غييرك
اياد :مصصدووووووووووووووووووووووم
طلال:ادري مصدوم بس شسوي وربي احبك اعشقك اهواك ماقدر اعيش بدوونك والله ماقدر حلفت بالله "يتكلم وهو يبكي" ويبعد عنه ويروح يجلس ع السرير ويحاول يهدي نفسه لكن موب قادر
اياد:طلال انت فاجئتني في حكيك اصلا صدمتني عمري ماتوقعتك بتكون تحبني اصلا انا كنت احسبك تحب جوري وهذا اللي كان اصلا واضح وحتى جوري واضح عليها
طلال:بس بس بس بس اياد شنووو تقووول انا حبيتك ولا حبيت احد غيرك وجوري اصلا اعتبرها صديقه فقط حتى اخت ماعتبرها فاااهمني قلبي لك اياد والله لك احلف بشنو عشان تصدقني "مستمر بالبكاء"
اياد يمشي لين وصل للسرير وجلس ع ركبه ورفع راس طلال ومسح دموعه وحضنه بقووه
اياد:طلال اسسف ع كل اللي قبل وطلبتك لا عاد تنزل دمووعك ترى وربي لك معزه في قلبي بس ماظنيت حبك لي يوصلك لهدرجه طلبتك لا تبكي خلاص طلال تكككككفى
طلال: اياد يعني بتحس فيني بتحبني مثل ماحبك او لا تككفى جاوبني والله ماعاد ابكي اسمع كلامك بكل شي بكل شي
اياد :طلال احس فيك اوووك وابشر بحبك بس ترى الحب مايجي بيوم ولا يومين وربي مافيه حب نفس كيذآآ الا للناس الكذابه فاهمني ي بعدي
طلال: "يبتسم ويحضنه "ويسحبه ع السرير
اياد:استسلم له كان بس يبي يراضيه باي طريقه ووووو...........الخ "اظن فاهمين قصدي "
قاموا بكرى الظهر الساعه 12:30 الكل مستحي من الثاني موب عارفين شنو يردون او شنو يحكون لبعض
المهههههم كل واحد قام يغسل واياد طلع لبيتهم دون مايفطر او اي شي "الحياء بيقطعه هع" طلال نزل افطر وهو حاس بسسسسعاده مو مثل كل يووووم
المهههههههم نخليهم شوويات
ونروح لدحوووم نشووف شصار عليه وع اهله
نرجع لامس بالليل" لما وصل البيت كانت الساعه 12:45" والكل كان نايم ماعدا اخوه فيصل كان بغرفة دحوم ينتظره
لما دخل دحوم غرفته تفاجئ بوجود اخوه
دحوم:وش جابك هينا ماوراك بكره صلاة جمعه !
فيصل:آلآ وراي بس انتظرك ابي افهم شسالفه ومتى صار اللي بينك وبين خالي وليش ماتكلمتي فهميني لييييييييش
دحووم:ابتسامه بارده" تمشي وتجلس وتنزل الشوز وتناظر فيه بكل برود يهمك تعرف!
فيصل :عطاها كف ع خدها ومسكها مع يدها بتتكلمين ولا كيف وبطلي هالبروووود
دحووم:حابس دمووعه "خلصت حكي يعوور صح اي الكف يعوور وتسحب يدها وتوقف وتمشي بكل برود وتفتح شباك غرفتها والهواء جاء كان بارد وحلو وتكلمت : شتبي اقولك خالك حطمني شي يقهر وربي شذنبي انا اذا كنت بجلس برى بشم هوى ولا لازم احبس نفسي بغرفه ونزلت دمعه منها ومسحتها بيدها بدون مايحس اخوها
فيصل:خلي كل هذآ ابي اعرف الحكي اللي حكيتيه متى والساعه وكل شي ادق التفاصيل ابيها
دحووم:قبل سنتين الساعه 2:30 بالليل "سكتت شوي مر عليها كل شي قدام عيونها"طاحت دموعها بس بدون مايطلع صوت "
فيصل:اي كمملي يرحملي والدينك
دحووم:كنت بالحديقه حقت جدتي المهم كنت كالعاده جالسه اسمع اغنيه وساكته وبكل هدووء حسيت بصوت وراي التفت لقيته خالي سكران صارخت تقطع صوتي انادي جدي وجدتي الخدامه السواق ماكوو احد يسمعني كلهم نايمين حاولت ادافع بس كان اقوى مني وحطمني اي حطمني دممرني وتلتفت ع اخوها "تصارخ" عرفت السالفه خلاص انتهيت ممكن تتركني لوحدي الحين اطلع بررررررررررررى
قام من مكانه فيصل ومشى لمها بكل حزن ع حال اخته وحضنها وهداها
فيصل:ادري هالشي غصب عنك بس كيف بنوضح لامي ابوي اااخ بس ليتك كنتي مسافره معانا موب افضل كان ماصار اللي صار وطلعها من حضنه وناظر فيها المهم اسمعي غسلي وجهك توضي وصلي رككعتين وانخممدي ي خبلتي "وابتسم"
دحووم "يبتسم":من عيوني عسى الله لا يحرمني منك
فيصل:ولا منك يلا سلام بروح تاخرت انا بالوقت
دحوم :اوك سلام
ورااااح فيييصل
المهم نرجع للجد الساعه كانت 1:00
المههههههههههههههههههههم
ابطال الروايه كالعااده اتفقووآ يكوونووون بكره يداومون ويشوفون بعض واليوم ماحيشوفوآ بعض
ونقوووول كممممان بررررررب البارت الخامس حكتبوآ وحنزلووآ
ويسسسسسلمووو ع اللي يتابعونها
او ردووآ مشكووووورين
هيٍبَـﮧ مَﻠكه- المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 07/09/2022
رد: "حبيبي بالمدرسة" كويتيات القص والروايات
البارت الخامس
الساعه 9:00 مساء
حنحكي عن كل بطل ايش كان وضعه
دحووم :جالس ع النت يتصفح ويقرى روايه "الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر" للكاتبه" lَLâdَy »َV!َVâ"
طلال:قاعد يحاكي اياد
اياد:يحاكي طلال=هع ادري اني كمخه
مرام:تذااااااااااااااااااااااككككككككر
جووري:طالعه مع ابووها
حموود:يحاكي فلانه وعلانه"مغازلجي"
عبوود:قاعد ع التي في
حنان: تدردش مع صاحبها"برووش" وتحاول فيه ينقل لمدرستها الجديده بعد عناء طويل وافق برووش
"قبل ماينقل بوصف لكم شكله"
برووش:جسمه معضل مافيه معالم للانوثه ابدا ابييييض حييييييل عيونه وسط مكحله عدساته خضراء ع امه البريطانيه "منفصله عن ابوه طبعا"فيه غمازتين مركب تقويم شعره اسوود وناعم ويوصل لاذنه وخارم شفايفه وكمان اذنه كلها وشفايفه مثل الكرز صوته فيه بحه وخقق اذا غنى يعزف ع القيتاروفله وراعي طرب وناسه وشعاره بالحياه "طنش تعش تنتعش" وماتوفي في حق برووشتي كلمة حلو او خقق "فديته بس هع المهم"
نرجع للروايه دحووم تعب وهو يقرى وقفل الروايه ونام وجوري رجعت ع البيت ونامت وحمود نام عبود كمان نااااااام وهو مشغل التي في مرام خلصت مذاكره سكرت كتبها ورتبت للسكول ونامت حنان ماجاها نوم تصفحت النت طلال راح لاياد ونام عنده"ولا كأنه مستحي منه قبل هووهييهااا" وليلتهم لا تخلوآ من "+18" وصف كاافي لهم هع
الصصبحح
السسساعه5:30
دحووم بعد محاولات من امه قاام اياد وطلال اسسحبوا عبوود سحب حموود صحى وراح لمكان خاص مرام صحت نشيطه لبست وطلعت حنان سحبت بعد جووري كمان سحبت ^___^ "ياكرهي لذء الناس اللي تتفق وتسحب"^____^
المهههههههههههههههم
دحوود ومرام كانوا بالمدرسه
مرام:هففففففف الساعه بتجي 8:30 ولا واحد منهم شرف حتى ذء شسمه حنان وعبود
دحوود:بكره بنسحب عليهم
مراام:اكيد يبيلها كلام
دحووم:اكتفى بابتسامه
ومر اليوم بارد جدا وخلص الدوام وكل واحد راح لبيته ماصار فيه احداث ذاك اليوم حتى اذكرها المههههم ناموآ وقآمووآ ماعدا دحووم ومراام بيسحبون عليهم
الكل داوم استغربوآ تأخرهم بالنهايه اكتشفوآ ان غايبين كلهم وافهمووهآ وكلن طسسسس لفصصصصله
بعد تقريبا شهر ونص اتصل برووش المووزا على حنان
المكالمممه
حنان:اهلييييين وسههلييييييين
برووش:هلابش حي من عكس اتجاه الريح وجالش هلابش "يغني"
حنان :يالبى صووتك بس فديييييييييييتك
برووش:لباك ي بعدي افداك انا المهم ترى نقلت لمدرستك
حنان:اممممممممما احححححلف وناسسسسسسسسه "تصارخ"
برووش:ابعد الفون عن اذنه لما حس انها ساكته قربه قال متى بتتركين الصراخ
حنان:ضحككت وقالت مدري
برووش:طيب ي مدري اذلفي باي بسكر بنام داااااايخ متكسسسسر رايح وطي
حنان:طيب بذلف ي دلخ نوووم العووافي وسلامتك
بروش:الله يسسلمك باايوو
حنان:وياك بايات
وانتهت المكالمه !!
المهههم
برووش داوم بمدرسة حنان وتعرف على الشله وجلس معاهم وسوالف وضحك وارتاح لهم وارتاحوآ له لكن شخص منهم ماشآل عينه عن برووش !
برررررررب ادرررررري قصصصصير بس والله مافضيت الا قبل انام وكتبته دااايخه بنام
تووقعاتكم اند ارائكم اند انتقاداتكم بس بذووق ^___^
مقتطفات البارت الجاي
بروووش:......شقااااعد تسوووي وووخر عني ي كلب
......:فيصصصل وش قاعد تقووول انت !
فيصصل:اللي سممعتيه المهم سلام
حموود: هذا انا جيت عندك وش بتسوي ترى مليت من كذببببكككك فاااااااااهم !
وووووبس ادري الاحداث ماتحمس لكن احم اعذرووني كل واحد ع عمره وعقله وانا صغيره يعني وهيكات المهم سلاااااام واللي الروايه ماعجبته يقول وربي بوووقفها ولا راح اكتب بعدها اي شي
الساعه 9:00 مساء
حنحكي عن كل بطل ايش كان وضعه
دحووم :جالس ع النت يتصفح ويقرى روايه "الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر" للكاتبه" lَLâdَy »َV!َVâ"
طلال:قاعد يحاكي اياد
اياد:يحاكي طلال=هع ادري اني كمخه
مرام:تذااااااااااااااااااااااككككككككر
جووري:طالعه مع ابووها
حموود:يحاكي فلانه وعلانه"مغازلجي"
عبوود:قاعد ع التي في
حنان: تدردش مع صاحبها"برووش" وتحاول فيه ينقل لمدرستها الجديده بعد عناء طويل وافق برووش
"قبل ماينقل بوصف لكم شكله"
برووش:جسمه معضل مافيه معالم للانوثه ابدا ابييييض حييييييل عيونه وسط مكحله عدساته خضراء ع امه البريطانيه "منفصله عن ابوه طبعا"فيه غمازتين مركب تقويم شعره اسوود وناعم ويوصل لاذنه وخارم شفايفه وكمان اذنه كلها وشفايفه مثل الكرز صوته فيه بحه وخقق اذا غنى يعزف ع القيتاروفله وراعي طرب وناسه وشعاره بالحياه "طنش تعش تنتعش" وماتوفي في حق برووشتي كلمة حلو او خقق "فديته بس هع المهم"
نرجع للروايه دحووم تعب وهو يقرى وقفل الروايه ونام وجوري رجعت ع البيت ونامت وحمود نام عبود كمان نااااااام وهو مشغل التي في مرام خلصت مذاكره سكرت كتبها ورتبت للسكول ونامت حنان ماجاها نوم تصفحت النت طلال راح لاياد ونام عنده"ولا كأنه مستحي منه قبل هووهييهااا" وليلتهم لا تخلوآ من "+18" وصف كاافي لهم هع
الصصبحح
السسساعه5:30
دحووم بعد محاولات من امه قاام اياد وطلال اسسحبوا عبوود سحب حموود صحى وراح لمكان خاص مرام صحت نشيطه لبست وطلعت حنان سحبت بعد جووري كمان سحبت ^___^ "ياكرهي لذء الناس اللي تتفق وتسحب"^____^
المهههههههههههههههم
دحوود ومرام كانوا بالمدرسه
مرام:هففففففف الساعه بتجي 8:30 ولا واحد منهم شرف حتى ذء شسمه حنان وعبود
دحوود:بكره بنسحب عليهم
مراام:اكيد يبيلها كلام
دحووم:اكتفى بابتسامه
ومر اليوم بارد جدا وخلص الدوام وكل واحد راح لبيته ماصار فيه احداث ذاك اليوم حتى اذكرها المههههم ناموآ وقآمووآ ماعدا دحووم ومراام بيسحبون عليهم
الكل داوم استغربوآ تأخرهم بالنهايه اكتشفوآ ان غايبين كلهم وافهمووهآ وكلن طسسسس لفصصصصله
بعد تقريبا شهر ونص اتصل برووش المووزا على حنان
المكالمممه
حنان:اهلييييين وسههلييييييين
برووش:هلابش حي من عكس اتجاه الريح وجالش هلابش "يغني"
حنان :يالبى صووتك بس فديييييييييييتك
برووش:لباك ي بعدي افداك انا المهم ترى نقلت لمدرستك
حنان:اممممممممما احححححلف وناسسسسسسسسه "تصارخ"
برووش:ابعد الفون عن اذنه لما حس انها ساكته قربه قال متى بتتركين الصراخ
حنان:ضحككت وقالت مدري
برووش:طيب ي مدري اذلفي باي بسكر بنام داااااايخ متكسسسسر رايح وطي
حنان:طيب بذلف ي دلخ نوووم العووافي وسلامتك
بروش:الله يسسلمك باايوو
حنان:وياك بايات
وانتهت المكالمه !!
المهههم
برووش داوم بمدرسة حنان وتعرف على الشله وجلس معاهم وسوالف وضحك وارتاح لهم وارتاحوآ له لكن شخص منهم ماشآل عينه عن برووش !
برررررررب ادرررررري قصصصصير بس والله مافضيت الا قبل انام وكتبته دااايخه بنام
تووقعاتكم اند ارائكم اند انتقاداتكم بس بذووق ^___^
مقتطفات البارت الجاي
بروووش:......شقااااعد تسوووي وووخر عني ي كلب
......:فيصصصل وش قاعد تقووول انت !
فيصصل:اللي سممعتيه المهم سلام
حموود: هذا انا جيت عندك وش بتسوي ترى مليت من كذببببكككك فاااااااااهم !
وووووبس ادري الاحداث ماتحمس لكن احم اعذرووني كل واحد ع عمره وعقله وانا صغيره يعني وهيكات المهم سلاااااام واللي الروايه ماعجبته يقول وربي بوووقفها ولا راح اكتب بعدها اي شي
هيٍبَـﮧ مَﻠكه- المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 07/09/2022
رد: "حبيبي بالمدرسة" كويتيات القص والروايات
روايات كويتية مرة حلوة رواياتمنتدي كويتيات روايات بويات كويتيه بالمدرسة
البارت السادس
بعد مآرتآحووآ له وآرتآآح لهم وآتفقوآ آلجمعه تكون ببيت حمود وعبود
برووش:احم احم ترى انا اول مره اجي واقعد معكم^___^
دحووم:طيب ندري "يبتسسم"
برووش:ههههه مافهمت قصدي اقصد ماعرف بيوتكم ^_____^
دحووم:اها هههه كان قلت من البدايه خلاص حنان تعرفه خلها تجيبك ^___^
برووش:"يبتسسم"طوويب
وراح لبيته والكل طبعا رآحوآ لبيوتهم ونآآآمووآ ^__^
الساعه 4:30 آلعصر
الكل وصل لبيت حمود وعبود
برووش:آحم آبي آلحمآآم^_^ "وأنتوآ بكرآمه
قآم دحووم وقآله تعآل أوديك
وقآم مععععآه ورآحووآ لدورة آلميآآه"انتوا بكرامه تبعا"
برووش:يمشي ورى دحووم
دحووم اخذه لدورات المياه اللي فوق وتحديدا غرفة من الغرف !
دخلوآ اثنينهم الغرفه
برووش:اتوقع بتوريني الحمام
دحووم :اي هذا هو
برووش:الله مافي حمامات تحت! "يرفع حاجبه"
دحووم:اي فيه بس هذا اريح وافضل"يغمز"
برووش:اها اووك "ماخش كلامه الحكي
دخل وخلص وطلع وناظر لدحووم بابتسامه يلا مشينا تحت
دحووم:اصصبر لححظه
وقف ومششى لعند الباب وكلمه فيس تو فيس
دحووم:انت تحب حنان او حنان تحبك باختصار مخاوين بعض!
برووش:لا ليش
دحووم :اوووه ريحتني لا ولا شي
وطلع يلا مشينا برووش رافع حاجبه وبينه وبين نفسه"مثل نفسيته ابد ماشفت "
ونزلووآ تحححت
وكملوآ قعدتهم وطبعا"لا تخلوا من الضحك والسماجه والطرب "اخر شي لما طفشوآ من اغانيهم وكل شي قالوا لبرووش او بالاصح طلبووآ منه يعزف لهم عالقيتار ويغني لهم بصوته وافق بعد محاولات
طبعا غنى لهم "احكي بهمسك"الكل خق عليه طبعا"اصلا برووشتي صووته خقق خقق خخخخقق وه بس " المهههههههم
قرروآآ يفترقووون لكن دحووم حلف ع برووش يرووح معاه البيت ينام عنده وبكره بعد قرووآ يسحبون ع السكوول المهم افترقوآ وبروش ودحوم مع بعض
دحووم:عن اذنك بتشقلب للمطبخ شويات
برووش:هههههه خذ راحتك
دحووم:هه اكيد باخذ راحتي اولا بيتي ثانيا بكيفي اصلا اسوي اللي ابي
برووش:اهب اهب اهب اهب اكلتني بقشوري انققققلع لمطبخكم
دحووم :ههههه اوك
وطلع راح للمطبخ
بهاللحظه دخل اخو دحووم"فيصل" للغرفه
شاف برووش وخق عليه لا شعوريا نطق وقال:يالبيييييه تو اعرف دنيا عندها ناس مزز "وغمز"
برووش:لف عليه نعم اي خدممه تووكل بس وعطاه ظهره ع انه طلع قرب فيصل لبرووش وبهاللحطه برووش لف لانه حس احد وراه فيصل يرفع حاجبه:انت ولد! ولا شنوو
برووش:وانت شيخصك انقلع
فيصل:احححح ع صووتك لا لا شوف بووسة وحده موب ضاره شرايك
برووش:يدفه انقلع بس وثانيا سواء بنت ولد مالككك خصصص اذلللففف وووووقح
قرب فيصل ومسك برووش من فكه السفلي وقربه وباسه ع خفيف
برووش:يدفه انت هيه شقاعد تسسوي وخخر ي كلب
فيصل:يبعد عنه ويطلع زقارته ويشعلها ويطلع
برووش:مقهوووووور مصصصدوووم كل ابو شي
نزل فييصل لتحت الا ع طلعة دحووم من المطببخ
دحووم:اهليين غرييبه طالع!
فيصل:وانت شدخلك الا تعالي انتي عندك احد
دحووم:اي ليش
فيصل:الاسم
دحووم:برووش
فيصل:اها اووك المهم انا بسسافر لسووريا بجاهد لعل وعسسى اموت شهييد (يارب انصرهم )قولوآ آميين
دحووم:فييصل انت شقاعد تقوول
فيصل :اللي سمعتيه يلا سلام وراح لغرفته
دحووم:دخل ع برووش سوري تاخرت عليك
برووش:ليش ماقلت لي ان عندك اخوان
دحووم: ماعندي الا واحد
برووش:طيب كان خبرتني
دحووم:ليش صار شي!
برووش:طبعه الصرااحه فحكى لدحووم ككككل شي دحوووم عصصب وراح لغرفة فيصل
دحووم:انت منووو بااامممره تدشش غرفتي وتبوس صاحبي هااااااه جاااوب ي ككلب"تصصارخخ"
فيصل:بكل بروود اووه صح نسيت اقوولك صاحبتك فااااااااتنه "يبتسسم"
دحووم:ككككل تتتبببن وطلع وسكر الباب بقووووووووووووه
رجع لبرووش مالقاه اتصل عليه
دحووم:اهليين ووويينك
برووش:بالبيت
دحووم :ليش رجعت
برووش:مابي اكون سبب مشاكل بينك وبين اخوك يلا باي وسكر دون مايخلي دحووم يكمل ونام دحووم من القهر فيصل يخطط كيف يمهد لابوه وامه موضوع انوو يجاهد بسوريا برووش نام الكل نام
من بكرى الساعه 9:00الصبح
حموود كان رايح لشخص "مو مهم بالروايه"
حموود وقف عند بيت الشخص هذا كان اسمه "ابوو نووره"
حموود يتصل عليه :انا عند الباب
وسكر وماخلى له مجال يحكي شي
ابوو نووره:نزل تحت وفتح الباب وناويها من الاساس ع حموود
حموود: يلا هذا انا جيييت عندك وش بتسسوي ترى ملييييييت من كذدبك فاااااهم
ابوو نووره:"يبتسم"ياهلا وغلا ومسهلا بحموود
حموود:اخلص علي وش تبي مني
ابوو نووره: على مهلك شويات ماله داعي كل هالعصبيه
حموود:ان لله وان اليه راجعوون اخلص زبده الموضوع ترى خلاص مليت منك ومن كذبك
ابوو نووره:ههههههه تبي الزبده ويصفق بايده عطووووه
وجوو اثنين معضلين حييييييييييييييل
واحد وقف قريب لحمود عشان مايهرب والثاني قباله معاه مسدس
حمود انهبل:بوو نووره وش ذء من جدك تبي تذبحني
ابوو نووره:اي من جدي يلا ارمووه ورمووه ثلاث رصاصات باماكن متفرقه بجسمه حمود طاح بالارض
ابوو نووره:خوذوه وصلوه لبيته وخلوه مرمي عالارض
المعضلين :حاضر سيدي
واخذوه وسوا نفس ماقال ابوو نووره
نص ساعه الا طلع عبود انصصصدم من شكل حموود واخذه لاقرب مستشفى (........)واسعفوه ع اخر لحظه وخرجوآ الرصاصات وعاش حموود لكن كان بغرفه نايم بعد تعب العمليه واتصل عبود ع الكل وخبرهم وجوا مفزوووووعييييين بعد 5ساعات صحى حمموود اسالوه واسالوه واسالوه وبعد محاولات خبرهم السالفه وسجنووآ ابو نووره سجن مؤؤبد وخرج حموود وسوا بارتي القروب وخلصوا بهالبارتي اعترف طلال انه هو واياد مخاوين وكيذا وبعدها بيومين القروب سووا بارتي واعزمووآ ناس وايد بمناسبه خرووج حموود وجووا ناس وكيذآآ المهم برووش كان قاعد ووحده دخلت الفتت نظر برووش وحده اسمها"لمى" من اول مادخلت ماشال عيونه عنها لمى منتبهه له بس ولا كأنه موجود وكانت مع صحباتها"رانيا وشذى وامتنان وجووج ورفيف وساره " تسولف وتضحك ولا كأن احد يناظر لها "صحبات لمى مو مهمين بالروايه"
نخليها تسولف وتضحك مع صحباتها ونوصف لكم شكلها ^__^
لمى:بيضاء وقصيره وشعرها طويل بني ومركبه تقويم لها غمازتين عيونها وسط عدساتها عسليه خارمه اذنها
شفايفها وردديييييه ونعووومه ودلوووووووووووووعه
المهههههم نرجع لروايه
برووش دخلت مزاجه راح وهي كانت قاعده مع صحباتها طلب انوو يحاكيها قامت وراحت معاه
برووش:اهلين انا برووش
لمى:هلابك وانا لمى
برووش:مرتبطه
لمى:لا
برووش:لك نيه ترتبطين
لمى:تضحك بدلع خرفن برووش "ايش هالسؤال الغريب
برووش:احم خاشه مزاجي ابييك لي
لمى:افكر بالموضووع
وراحت دون ماتسمع رده
برووش لحقها قبل توصل رقمها مسكها مع يدها لفت بتتهاوش بس لما شافته برووش سكتت
برووش:يومين وردي علي وهذا رقمي وراح
لمى:اخذته ورجعت شلتها
وانتهى البارتي
وبعد يومين ردت لمى بالموافقه ع برووش وبرووش خبر الشله ودحووم كمان لما تطمن وتاكد ان برووش مايحب حنان اعلن حبه لها وهي كمان
ووووووووبس وانتظروووني بالبارت الجاي البارت السابع
واحم شسمه ذء عمري 15 سنه يعني احس غلط ع عمري واسدح لكم +18 تفصيليا او اشششطح وافصفص الشي اللي يصير بين الشخصين تفصفص مووو!
المهم بروووووووووب
البارت السادس
بعد مآرتآحووآ له وآرتآآح لهم وآتفقوآ آلجمعه تكون ببيت حمود وعبود
برووش:احم احم ترى انا اول مره اجي واقعد معكم^___^
دحووم:طيب ندري "يبتسسم"
برووش:ههههه مافهمت قصدي اقصد ماعرف بيوتكم ^_____^
دحووم:اها هههه كان قلت من البدايه خلاص حنان تعرفه خلها تجيبك ^___^
برووش:"يبتسسم"طوويب
وراح لبيته والكل طبعا رآحوآ لبيوتهم ونآآآمووآ ^__^
الساعه 4:30 آلعصر
الكل وصل لبيت حمود وعبود
برووش:آحم آبي آلحمآآم^_^ "وأنتوآ بكرآمه
قآم دحووم وقآله تعآل أوديك
وقآم مععععآه ورآحووآ لدورة آلميآآه"انتوا بكرامه تبعا"
برووش:يمشي ورى دحووم
دحووم اخذه لدورات المياه اللي فوق وتحديدا غرفة من الغرف !
دخلوآ اثنينهم الغرفه
برووش:اتوقع بتوريني الحمام
دحووم :اي هذا هو
برووش:الله مافي حمامات تحت! "يرفع حاجبه"
دحووم:اي فيه بس هذا اريح وافضل"يغمز"
برووش:اها اووك "ماخش كلامه الحكي
دخل وخلص وطلع وناظر لدحووم بابتسامه يلا مشينا تحت
دحووم:اصصبر لححظه
وقف ومششى لعند الباب وكلمه فيس تو فيس
دحووم:انت تحب حنان او حنان تحبك باختصار مخاوين بعض!
برووش:لا ليش
دحووم :اوووه ريحتني لا ولا شي
وطلع يلا مشينا برووش رافع حاجبه وبينه وبين نفسه"مثل نفسيته ابد ماشفت "
ونزلووآ تحححت
وكملوآ قعدتهم وطبعا"لا تخلوا من الضحك والسماجه والطرب "اخر شي لما طفشوآ من اغانيهم وكل شي قالوا لبرووش او بالاصح طلبووآ منه يعزف لهم عالقيتار ويغني لهم بصوته وافق بعد محاولات
طبعا غنى لهم "احكي بهمسك"الكل خق عليه طبعا"اصلا برووشتي صووته خقق خقق خخخخقق وه بس " المهههههههم
قرروآآ يفترقووون لكن دحووم حلف ع برووش يرووح معاه البيت ينام عنده وبكره بعد قرووآ يسحبون ع السكوول المهم افترقوآ وبروش ودحوم مع بعض
دحووم:عن اذنك بتشقلب للمطبخ شويات
برووش:هههههه خذ راحتك
دحووم:هه اكيد باخذ راحتي اولا بيتي ثانيا بكيفي اصلا اسوي اللي ابي
برووش:اهب اهب اهب اهب اكلتني بقشوري انققققلع لمطبخكم
دحووم :ههههه اوك
وطلع راح للمطبخ
بهاللحظه دخل اخو دحووم"فيصل" للغرفه
شاف برووش وخق عليه لا شعوريا نطق وقال:يالبيييييه تو اعرف دنيا عندها ناس مزز "وغمز"
برووش:لف عليه نعم اي خدممه تووكل بس وعطاه ظهره ع انه طلع قرب فيصل لبرووش وبهاللحطه برووش لف لانه حس احد وراه فيصل يرفع حاجبه:انت ولد! ولا شنوو
برووش:وانت شيخصك انقلع
فيصل:احححح ع صووتك لا لا شوف بووسة وحده موب ضاره شرايك
برووش:يدفه انقلع بس وثانيا سواء بنت ولد مالككك خصصص اذلللففف وووووقح
قرب فيصل ومسك برووش من فكه السفلي وقربه وباسه ع خفيف
برووش:يدفه انت هيه شقاعد تسسوي وخخر ي كلب
فيصل:يبعد عنه ويطلع زقارته ويشعلها ويطلع
برووش:مقهوووووور مصصصدوووم كل ابو شي
نزل فييصل لتحت الا ع طلعة دحووم من المطببخ
دحووم:اهليين غرييبه طالع!
فيصل:وانت شدخلك الا تعالي انتي عندك احد
دحووم:اي ليش
فيصل:الاسم
دحووم:برووش
فيصل:اها اووك المهم انا بسسافر لسووريا بجاهد لعل وعسسى اموت شهييد (يارب انصرهم )قولوآ آميين
دحووم:فييصل انت شقاعد تقوول
فيصل :اللي سمعتيه يلا سلام وراح لغرفته
دحووم:دخل ع برووش سوري تاخرت عليك
برووش:ليش ماقلت لي ان عندك اخوان
دحووم: ماعندي الا واحد
برووش:طيب كان خبرتني
دحووم:ليش صار شي!
برووش:طبعه الصرااحه فحكى لدحووم ككككل شي دحوووم عصصب وراح لغرفة فيصل
دحووم:انت منووو بااامممره تدشش غرفتي وتبوس صاحبي هااااااه جاااوب ي ككلب"تصصارخخ"
فيصل:بكل بروود اووه صح نسيت اقوولك صاحبتك فااااااااتنه "يبتسسم"
دحووم:ككككل تتتبببن وطلع وسكر الباب بقووووووووووووه
رجع لبرووش مالقاه اتصل عليه
دحووم:اهليين ووويينك
برووش:بالبيت
دحووم :ليش رجعت
برووش:مابي اكون سبب مشاكل بينك وبين اخوك يلا باي وسكر دون مايخلي دحووم يكمل ونام دحووم من القهر فيصل يخطط كيف يمهد لابوه وامه موضوع انوو يجاهد بسوريا برووش نام الكل نام
من بكرى الساعه 9:00الصبح
حموود كان رايح لشخص "مو مهم بالروايه"
حموود وقف عند بيت الشخص هذا كان اسمه "ابوو نووره"
حموود يتصل عليه :انا عند الباب
وسكر وماخلى له مجال يحكي شي
ابوو نووره:نزل تحت وفتح الباب وناويها من الاساس ع حموود
حموود: يلا هذا انا جيييت عندك وش بتسسوي ترى ملييييييت من كذدبك فاااااهم
ابوو نووره:"يبتسم"ياهلا وغلا ومسهلا بحموود
حموود:اخلص علي وش تبي مني
ابوو نووره: على مهلك شويات ماله داعي كل هالعصبيه
حموود:ان لله وان اليه راجعوون اخلص زبده الموضوع ترى خلاص مليت منك ومن كذبك
ابوو نووره:ههههههه تبي الزبده ويصفق بايده عطووووه
وجوو اثنين معضلين حييييييييييييييل
واحد وقف قريب لحمود عشان مايهرب والثاني قباله معاه مسدس
حمود انهبل:بوو نووره وش ذء من جدك تبي تذبحني
ابوو نووره:اي من جدي يلا ارمووه ورمووه ثلاث رصاصات باماكن متفرقه بجسمه حمود طاح بالارض
ابوو نووره:خوذوه وصلوه لبيته وخلوه مرمي عالارض
المعضلين :حاضر سيدي
واخذوه وسوا نفس ماقال ابوو نووره
نص ساعه الا طلع عبود انصصصدم من شكل حموود واخذه لاقرب مستشفى (........)واسعفوه ع اخر لحظه وخرجوآ الرصاصات وعاش حموود لكن كان بغرفه نايم بعد تعب العمليه واتصل عبود ع الكل وخبرهم وجوا مفزوووووعييييين بعد 5ساعات صحى حمموود اسالوه واسالوه واسالوه وبعد محاولات خبرهم السالفه وسجنووآ ابو نووره سجن مؤؤبد وخرج حموود وسوا بارتي القروب وخلصوا بهالبارتي اعترف طلال انه هو واياد مخاوين وكيذا وبعدها بيومين القروب سووا بارتي واعزمووآ ناس وايد بمناسبه خرووج حموود وجووا ناس وكيذآآ المهم برووش كان قاعد ووحده دخلت الفتت نظر برووش وحده اسمها"لمى" من اول مادخلت ماشال عيونه عنها لمى منتبهه له بس ولا كأنه موجود وكانت مع صحباتها"رانيا وشذى وامتنان وجووج ورفيف وساره " تسولف وتضحك ولا كأن احد يناظر لها "صحبات لمى مو مهمين بالروايه"
نخليها تسولف وتضحك مع صحباتها ونوصف لكم شكلها ^__^
لمى:بيضاء وقصيره وشعرها طويل بني ومركبه تقويم لها غمازتين عيونها وسط عدساتها عسليه خارمه اذنها
شفايفها وردديييييه ونعووومه ودلوووووووووووووعه
المهههههم نرجع لروايه
برووش دخلت مزاجه راح وهي كانت قاعده مع صحباتها طلب انوو يحاكيها قامت وراحت معاه
برووش:اهلين انا برووش
لمى:هلابك وانا لمى
برووش:مرتبطه
لمى:لا
برووش:لك نيه ترتبطين
لمى:تضحك بدلع خرفن برووش "ايش هالسؤال الغريب
برووش:احم خاشه مزاجي ابييك لي
لمى:افكر بالموضووع
وراحت دون ماتسمع رده
برووش لحقها قبل توصل رقمها مسكها مع يدها لفت بتتهاوش بس لما شافته برووش سكتت
برووش:يومين وردي علي وهذا رقمي وراح
لمى:اخذته ورجعت شلتها
وانتهى البارتي
وبعد يومين ردت لمى بالموافقه ع برووش وبرووش خبر الشله ودحووم كمان لما تطمن وتاكد ان برووش مايحب حنان اعلن حبه لها وهي كمان
ووووووووبس وانتظروووني بالبارت الجاي البارت السابع
واحم شسمه ذء عمري 15 سنه يعني احس غلط ع عمري واسدح لكم +18 تفصيليا او اشششطح وافصفص الشي اللي يصير بين الشخصين تفصفص مووو!
المهم بروووووووووب
هيٍبَـﮧ مَﻠكه- المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 07/09/2022
رد: "حبيبي بالمدرسة" كويتيات القص والروايات
حنان ودحوم بالغرفه بعد آعترآفهم
دحووم"بابتسامه":يقرب منها ويهمس بإذنهآ أبييك آلحيين وبلآ أعذآآر
حنآآن:وجهها أحممر" أأص أص أصلآ أن أن أنا أبي أبي أبي شسمه ذء اي ابي اروح للبيت دايخه بنام
دحووم يفتح ايدينه:تعالي هينا ونامي"يغمز لهآ "
آستحت وسكت وسحبهآ لحضنه ودخل آيده داخل لبسها ووجها قلب احمر وقرب لشفايفها وباسها بخفيف ونزل لرقبتها مصهآ وطلع منها آآه بسيطه وقام واخذها ع السرير وشال ملابسها *__*وشال ملابسه هو وباس شفايفها بكل جنون ومع كل بوسه كانت تطلع منها تأوهآت بسيطه ونزل ع رقبتها وباسها ومصها لدرجه طلعت علامة فيها نزل لصدرها ومصه وباسه ولحسه وطول عليه *__* ونزل لبطنها وباسه بوسات وايد *__* ونزل إلى(ك***)وممصه بقووووه وهي تتأووه بششده ومصصه ودخل لسانه داخله ويحركه وبعدين باصابع ايدينه يحك فيييه بقوووووه وبسسسسرعه صارت تتأوه حيييييييييييييييييييل من آلألم وتنزل دموعها وطوول كمان من لحس مص ...الخ ~>بويه نيمار هذا الانحراف اللي طلع معاي وهع سلك اذا جايبه العيد
المههههههههههههههههم
القروووب قرروآ يجتمعوون وهم مجتمعين وجالسين(اياد وبروش ولمى ودحووم وحموود ومرآآم وجووري)قرروآ يطلعوون يتمشون ويغيرون جوو بس وهم يتمشون شافوآ حادث ققدامهم صرخ دحووم وقفهم نزل يركض سأل الناس كيف اللي بالسياره عايشين ميتين شنووو جاوبه واحد لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اعلم اذا عايشين او ميتين وكانوا ست اشخاص صرخ دحووم وطاح يبكي ~>مسويه اكشن انا وخشتي *__*
المهههههههم
نقلووهم المستشفى حاولوآ يسعفونهم ماقدرووآ ومآتوآ آلست أشخآص طبعآ الاشخاص كانوآ(ام واب دحووم وفيصل والجد والجده وجاسم"~>آلله يرحمهم
خلصت ايام العزا دحووم كان بالبيت لووحده حاس بضيقه مايقدر يعيش باليت من بعدهم دعا لهم كلهم ماعدا خاله جاسم بعدين استغفر ربه ودعا له وقرر ينسسسى اللي سواه خاله او بالاصح يتناساه وقرر يعيش حياته مثل مايبي وقام ياخد شاور وما طلع لبس وخلص ونزل ينتظر القروب طبعا مايعرف يطبخ*__* فراح لسوبر ماركت قريب من بيتهم شرى الاشياء اللي يحبونها قرووبه واشياء زيادة عدد ع الساعه 5:30 العصر وصلوآ كلهم وحموود وعبوود حاولوآ بدحووم يجي عندهم لكنه رفض وقررت حنان تعيش معاه*__*القرووب كله قرووآ هالششي وقعدووآ عند دحووم
وووووووووبس انتظرووووني في البارت الاخير وسلاممم
دحووم"بابتسامه":يقرب منها ويهمس بإذنهآ أبييك آلحيين وبلآ أعذآآر
حنآآن:وجهها أحممر" أأص أص أصلآ أن أن أنا أبي أبي أبي شسمه ذء اي ابي اروح للبيت دايخه بنام
دحووم يفتح ايدينه:تعالي هينا ونامي"يغمز لهآ "
آستحت وسكت وسحبهآ لحضنه ودخل آيده داخل لبسها ووجها قلب احمر وقرب لشفايفها وباسها بخفيف ونزل لرقبتها مصهآ وطلع منها آآه بسيطه وقام واخذها ع السرير وشال ملابسها *__*وشال ملابسه هو وباس شفايفها بكل جنون ومع كل بوسه كانت تطلع منها تأوهآت بسيطه ونزل ع رقبتها وباسها ومصها لدرجه طلعت علامة فيها نزل لصدرها ومصه وباسه ولحسه وطول عليه *__* ونزل لبطنها وباسه بوسات وايد *__* ونزل إلى(ك***)وممصه بقووووه وهي تتأووه بششده ومصصه ودخل لسانه داخله ويحركه وبعدين باصابع ايدينه يحك فيييه بقوووووه وبسسسسرعه صارت تتأوه حيييييييييييييييييييل من آلألم وتنزل دموعها وطوول كمان من لحس مص ...الخ ~>بويه نيمار هذا الانحراف اللي طلع معاي وهع سلك اذا جايبه العيد
المههههههههههههههههم
القروووب قرروآ يجتمعوون وهم مجتمعين وجالسين(اياد وبروش ولمى ودحووم وحموود ومرآآم وجووري)قرروآ يطلعوون يتمشون ويغيرون جوو بس وهم يتمشون شافوآ حادث ققدامهم صرخ دحووم وقفهم نزل يركض سأل الناس كيف اللي بالسياره عايشين ميتين شنووو جاوبه واحد لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اعلم اذا عايشين او ميتين وكانوا ست اشخاص صرخ دحووم وطاح يبكي ~>مسويه اكشن انا وخشتي *__*
المهههههههم
نقلووهم المستشفى حاولوآ يسعفونهم ماقدرووآ ومآتوآ آلست أشخآص طبعآ الاشخاص كانوآ(ام واب دحووم وفيصل والجد والجده وجاسم"~>آلله يرحمهم
خلصت ايام العزا دحووم كان بالبيت لووحده حاس بضيقه مايقدر يعيش باليت من بعدهم دعا لهم كلهم ماعدا خاله جاسم بعدين استغفر ربه ودعا له وقرر ينسسسى اللي سواه خاله او بالاصح يتناساه وقرر يعيش حياته مثل مايبي وقام ياخد شاور وما طلع لبس وخلص ونزل ينتظر القروب طبعا مايعرف يطبخ*__* فراح لسوبر ماركت قريب من بيتهم شرى الاشياء اللي يحبونها قرووبه واشياء زيادة عدد ع الساعه 5:30 العصر وصلوآ كلهم وحموود وعبوود حاولوآ بدحووم يجي عندهم لكنه رفض وقررت حنان تعيش معاه*__*القرووب كله قرووآ هالششي وقعدووآ عند دحووم
وووووووووبس انتظرووووني في البارت الاخير وسلاممم
هيٍبَـﮧ مَﻠكه- المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 07/09/2022
صفحة 1 من اصل 2 • 1, 2
مواضيع مماثلة
» كويتيات يبحثن عن زواج كويتيات للزواج منتدى كويتيات مشاكل زوجية كويتيات #انستقرام الكويتيات مطبخ كويتيات منتديات كويتيات للبشره منتدى كويتيات العناية بالشعر والبشرة والجسم
» كيف ارجع حبيبي
» كيف اخلي حبيبي يحس بقيمتي
» كيف ارجع حبيبي بعد ماتركني
» كيف ارجع حبيبي دون أن اكلمه
» كيف ارجع حبيبي
» كيف اخلي حبيبي يحس بقيمتي
» كيف ارجع حبيبي بعد ماتركني
» كيف ارجع حبيبي دون أن اكلمه
صفحة 1 من اصل 2
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السبت يونيو 22, 2024 6:55 am من طرف جنه الاعشاب
» العلاج الطبيعي للجرثومة الحلزونية H. Pylori
السبت يونيو 22, 2024 6:26 am من طرف جنه الاعشاب
» الفوائد الصحية لزيت الزيتون وشجرة الزيتون
السبت يونيو 22, 2024 6:25 am من طرف جنه الاعشاب
» دورة ادارة خدمات تكنولوجبا المعلومات
الأربعاء ديسمبر 27, 2023 2:54 pm من طرف مركز ميتك
» دورة الاساليب الحديثة في تطبيق السلامة بمواقع العمل
الثلاثاء ديسمبر 26, 2023 4:17 pm من طرف مركز ميتك
» دورة اساسيات التامين الطبي
الأحد ديسمبر 24, 2023 4:07 pm من طرف مركز ميتك
» تأملات في وفاة الأمير الراحل الشيخ نواف وتولي الأمير الجديد الشيخ مشعل
السبت ديسمبر 23, 2023 9:46 pm من طرف faridaahmed
» دورة السكرتارية وادارة المكاتب وتقديم التقارير والمراسلات الرسمية
الخميس ديسمبر 21, 2023 2:56 pm من طرف مركز ميتك
» تجرتي الناجحة في زيادة وزن المؤخرة وجعلها مستديرة وناعمة
الجمعة يوليو 21, 2023 5:01 pm من طرف جنه الاعشاب